image descimage descimage desc

بعض الكلمات عنا

يقع مركز الصفاة الأمريكى الطبى فى موقع استراتيجى من ميدان حولى مطلا على الطريق الدائرى الرابع حيث بدأ فى تقديم خدمات الرعاية الصحية فى الثانى و العشرين من شهر أكتوبر عام 2007.

مركز الصفاة الأمريكى الطبى يعد من المراكز الطبية الأولى بالكويت الذى يستطيع أن يقدم خدمات الرعاية الصحية من خلال نخبة متميزة من الأطباء و استخدام أحدث ما وصلت اليه التقنيات الطبية.

ان فلسفة العمل بمركز الصفاة الأمريكى الطبى تقوم على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الصحية من خلال مجموعة متميزة من الأطباء المتخصصين للمرضى و المجتمع بشكل عام.

وهدفنا هو تطبيق أعلى المعايير الدولية المعترف بها من المنظمات العالمية فى تقديم الرعاية الصحية. ولذلك نقدم خدماتنا الصحية من خلال طاقم طبى مدرب على أعلى مستو و يتميز بالخبرة الكبيرة و المهنية الفائقة لأنهم يؤمنون أن المرضى يستحقون أفضل صحة.

مهمتنا

ان نقوم بتقديم أعلى مستوى من الخدمات الصحية من خلال تحقيق التميز فيما نقدمه من رعايا و راحة لمرضانا حيث يكون المريض هو أساس فلسفتنا.
نتطلع لتقديم أفضل خدمات طبية و فندقية على مدار الساعة داخل قسم عمليات اليوم الواحد باستخدام أحدث التقنيات من خلال الأطباء المؤهلين على أعلى مستو بهدف ارضاء مرضانا.
هو هدف و التزام لمركز الصفاة الأمريكى الطبى أن يقدم الخدمات المتميزة التى تجعل المريض يشعر بأنه يلقى دائما الرعاية التى يحتاج اليها فى بيئة ودودة و بمنتهى الكفاءة.

رؤيتنا

الالتزام بالجودة فى الرعاية الصحية. انطلاقا من شعارنا `` صحتك تستاهل`` فنحن نلتزم بتقديم أعلى مستوى من الجودة فى جميع النواحى الطبية و نقوم بتقديم مجموعة كاملة من الخدمات الطبية تتميز بالأسعار المقبولة و التنافسية مع الحفاظ على مستويات الأداء وتخطى المعايير الدولية للجودة من أجل ارضا مرضانا.
اننا نهدف الى أن المركز المفضل الذى يتم اختياره لتقديمه أعلى مستو من خدمات الرعاية الصحية الى جانب تميز خدماته و حداثة مرافقه و استخدامه لأحدث التقنيات فى تجهيزاته بالاضافة الى نخبة من العاملين الحاصلين على أعلى المؤهلات الذين يقدمون أعلى مستوى من الرعاية بأسلوب ودود يجعل المريض يشعر و كانه فى بيته.

قيمنا

ان الأسس و المبادئ التى تربط مركز الصفاة الأمريكى الطبى بالعاملين به تمثل مانؤمن به من قيم نراها ضرورية لخلق بيئة ايجابية تقوم على الاحترام المتبادل و تعزز و تشجع على تقديم أفضل ما لديهم.

وهذه هي القيم التى تمثل دائم فلسفتنا:-

  • التميز
  • التكامل و المسئولية
  • الابداع
  • القيادة و الانجاز
  • العطف و الحزم
  • الرعاية و الاهتمام
  • الاحترام

رسالة رئيس مجلس الإدارة

رسالة ترحيب من رئيس

اننا فى مركز الصفاة الأميكى نسعى الى الحفاظ على تقديم خدمات صحية فندقية فريدة من نوعها و ذلك من خلال طاقم طبى ذو كفاءة متميزة يعملون على مدار الساعة ويتسق هذا مع أحذث ماوصلت اليه التقنيات الطبية للوصول الى أعلى معدلات الأداء بالتكلفة المادية التى تناسب المريض و المجتمع ككل.
اننا فى مركز الصفاة الأمريكى الطبى حريصون على مكانتنا المتميزة بدولة الكويت ومنطقة الخليج و ذلك من خلال تطبيق المعايير الدولية لضمان الجودة.
ان نجاحنا المستمر يرجع الى التزام موظفينا و تركيزنا المتواصل على اضافة كل ماهو قيم لعملائنا وموظفينا و المجتمع الذى نقوم بخدمته.
و فى النهاية أعدكم بصفتى رئيس مجلس الادارة لمركز الصفاة الأمريكى الطبى بمواصلة الخطوات الناجحة حتى يكون مركزنا هو الأفضل و الأول فى تقديم العاية الصحة اليوم وغدا فى كويتنا الحبيب.

Skip to toolbar